ما هي المسرحية الشرجية؟

- 2023-07-19-

من بين جميع أنواع الجماع ، يعتبر اللعب الشرجي من أكثر المسرحيات شعبية ، خاصة بين الرجال المثليين. سيتساءل الكثير من الناس عن كيفية ممارسة الجنس الشرجي الآمن ، لذلك سنكتشف اليوم.

 

يشير الجنس الشرجي إلى الجنس الاختراقي الذي يشمل فتحة الشرج. يمكن أن يكون الجسم الذي يتم إدخاله عبارة عن قضيب أو لعبة جنسية أو أعضاء أخرى ، مثل الإصبع وما إلى ذلك ، نظرًا لأن فتحة الشرج مليئة بالنهايات العصبية ، مثل الحلمات والمناطق الحساسة الأخرى ، يكون الشعور بالتحفيز قويًا للغاية ، ويمكن أن يختبر كل من الرجال والنساء. متعة المتفجرة أثناء ممارسة الجنس الشرجي.

 

الشرج متصل بالمستقيم ، وكلاهما هش ، وليس لهما نفس الدور مثل التزليق مثل المهبل ، لذلك يمكن أن يتمزق بسهولة ويسبب العدوى أثناء ممارسة الجنس الشرجي ، وباختصار ، فإن الجنس الشرجي الآمن والصحي ضروري ، بغض النظر عما إذا كان اللاعب مستقيمًا أم مثليًا.



كيف تحافظ على سلامتك أثناء ممارسة الجنس الشرجي


قد يكون الشعور السحري الذي يمكن أن يجلبه الجنس الشرجي أحد الأسباب التي تجذب عشاق الجنس الشرجي بعمق ، فبالنسبة للرجال ، يقوم التحفيز الشديد للعضلة الشرجية والمستقيم بتدليك غدة البروستاتا المرتبطة بارتفاق العانة ، ويحفز مركز القذف للحصول على مركز لا يقاوم النشوة الجنسية: بالنسبة للنساء ، فتحة الشرج قريبة من المهبل ، وبها عدد كبير من الأعصاب الحساسة ، والتي تنتج أحاسيس مختلفة عند تحفيزها.

 

فكيف تلعب الشرج الآمن؟

 

الخطوة الأولى بالطبع هي إفراغ البراز ، وبما أن فتحة الشرج متصلة بالمستقيم ، فهذه خطوة ضرورية للعب النظيف ، والخطوة التالية هي التنظيف ، سواء كان الشيء الذي تم إدخاله أو فتحة الشرج نفسها ، يحتاج إلى التنظيف بعناية للحصول على تجربة جنسية مريحة.

 

الخطوة الثانية هي تشحيم جسم الإدخال وفتحة الشرج بزيوت ذات أساس مائي ، وهذه الخطوة مهمة أيضًا لأن فتحة الشرج حساسة للغاية كما ذكرنا أعلاه. يمكن أن يسهل التشحيم الكافي الإدخال السلس ويحمي فتحة الشرج بشكل فعال

ضرر.

 

والخطوة الثالثة هي اتخاذ وضعية جيدة تسمح للعضلة العاصرة بالاسترخاء التام ويمكن أن تجلب بشكل فعال الشعور بالغرز بسرعة. استلق على جانبك ، ثم لف جسمك حتى يصل إلى صدرك ، فقد يكون من المفيد تقليل الانزعاج الناتج عن الإدخال.

 

في بداية الإدخال ، يجب الحرص على عدم استخدام الكثير من القوة ، والانزلاق ببطء والتدليك تدريجيًا إلى G-spot المخفية. عندما تشعر بتوعك ، يرجى إيقاف هذه المسرحية في الوقت المناسب من أجل صحتك وسلامتك.

 

تحتاج بعض التفاصيل حول اللعب الشرجي أيضًا إلى الاهتمام ، مثل استخدام الواقي الذكري واختيار مادة التشحيم وتنظيف الشرج والصيانة اليومية.

 

إن استخدام الواقي الذكري سيقلل بلا شك من خطر تلف الشرج أثناء ممارسة الجنس والإصابة بمرض الإيدز والأمراض المنقولة جنسياً.

 

يمكن أن يقلل التشحيم من الألم والإصابات الناتجة عن الاحتكاك ، وقد يكون لمواد التشحيم المختلفة تأثيرات مختلفة. قد تزيد مواد التشحيم التي أساسها الزيت من احتمالية كسر الواقي الذكري عن طريق تحلل مادة اللاتكس ، في حين أن المزلقات ذات الأساس المائي أكثر أمانًا نسبيًا.

 

آخر واحد ، انتبه إلى اختيار سائل التنظيف ، يمكن أن يشير هذا إلى أخبارنا السابقة. كما أن الصيانة اليومية للشرج ضرورية للحفاظ على صحة الشرج.

 

في اختيار الألعاب ، تركز CHISA على استكشاف التجربة المثيرة للألعاب الجديدة. فيما يتعلق بالمسرحيات الشرجية ، لدى CHISA أيضًا بعض الألعاب الجذابة. انقر فوق فئة الشرج لدينا للعثور على ألعاب شرجية جديدة حصرية لك.


مسدس قطرة مسدس احمر

قابس مسدس دروب - ازرق

مسدس دروبس - بنفسجي

قابس مسدس دروب - زهري